الحزب الاجتماعى الحر يتوجه بالشكر لسيد الرئيس علي رعايته للعماله اليومية والأسر المتضررة من كورونا

دمت الدكتورة عصمت الميرغنى رئيس الحزب الاجتماعى الحر وجميع قيادات الحزب رسالة شكر وتقدير للرئيس السيسي، علي رعايته للعماله اليومية والأسر المتضررة من كورونا حيث يستفيد آلاف العماله والأسر من الإجراءات الجديدة تحت مظلة الحماية الاجتماعية لتعويضهم عن أثار هذا الفيروس وان الدولة تقف مع أبناءها فى الأزمات مهما كانت التكاليف.

وكذلك نجاح المؤسسة الرئاسية تحت قيادة الرئيس السيسي في التعامل مع الازمات مما قلل من خسائرها وتخطيها بنجاح يحسب
له فاستحق هذا التأييد من جموع المصريين.
صرح بذلك علي خليل نائب رئيس الحزب لشئون العضوية والتثقيف السياسي واضاف ان الحزب قدم ايضا الشكر والتحية للقوات المسلحة على دورها فى تعقيم وتطهير مبنى مجلس النواب والجامعات ومقر الحكومة لتواصل دورها الوطنى المساند للشعب باعتبارها السند والدرع للشعب المصرى كما وجهت الميرغنى وقيادات الحزب الشكروالتقديرلوزيرالداخلية وقيادات الشرطة المصرية علي تواجدهم وسهرهم في وقت الاذامات وحفظ الامن ومساعدة الهيئات الحكومية في تطهير اماكنها من الفيروس. 
وقالت الميرغنى أن الحزب بالقاهرة قام بالمساعدة في تطهيرالاماكن الحيوية فى الالف مسكن وحلوان والمناطق المحيطة بنادى الشمس وذلك من خلال فرق عمل من اعضاء الحزب لتخفيف العبء عن الدولة ومساعدة المواطن البسيط بتقديم العون الصحى له. 
واضاف علي خليل نائب رئيس الحزب لشئون العضوية والتثقيف السياسي ان الدكتورة عصمت الميرغنى رئيس الحزب قامت بتكريم الامهات المثاليات في اماكن معيشتهم وبعض امهات شهداء القوات المسلحة والشرطة .

انتقل إلى أعلى